أمينة خليل توضح موعد حفل زفافها


جراسا -

انتشرت مؤخراً أخبار تفيد بأن الفنانة المصرية أمينة خليل تستعد للاحتفال بزفافها، وهو ما أوضحته خلال لقاء أجري معها على شاشة قناة DMC على هامش حضورها فعاليات الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وفي هذا السياق نفت ما يشاع مؤكدة أن الحفل سيقام في العام 2021 ومع بدء انحسار أزمة انتشار فيروس (كورونا)، لكي تتمكن من دعوة أحبتها وأصدقائها، وعلقت: "مستنيين الـ(كورونا) تننتهي عشان نحتفل مع كل حبايبنا"، حسب (لها).

ورداً على سؤال عن نظرتها إلى العام 2020 أجابت: "شطارة 2020 إن ما فيش توقعات والإيمان إن ربنا حاطك في كل المواقف لسبب، والخطوبة أحلى حاجة حصلتلي في 2020 ".

ويذكر أن معلومات انتشرت مؤخراً واشارت إلى استعداد الفنانة المصرية أمينة خليل للاحتفال بزفافها وخطيبها رجل الأعمال عمر طه في أحد فنادق الجونة.

وتم تداول أخبار أشارت إلى أنها تقوم بالإشراف على كل تجهيزات الحفل الذي من المقرر أن يضم عدداً قليلاً من الأهل والأصدقاء المقرّبين فقط بسبب الإجراءات الصارمة المتعلقة بفيروس (كورونا).



تعليقات القراء

مش بحاجه لتوضيح
لا لا كثير واضح وبدوش توضيح
بيقول المثل :
اقرى المكتوب من قبته
رد بواسطة مؤازرة وتأييد
واضح وضوح الشمس وخاصة الجانب الشفاف من المكتوب
04-12-2020 05:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات