إلهام شاهين: اضطريت للنوم في الشارع


جراسا -

كشفت الفنانة المصرية، إلهام شاهين، إنها اضطرت للنوم في الشارع في أثناء وجودها في دولة اليونان.

وقالت إنها كانت مضطرة لذلك بسبب الزلزال الذي وقع في اليونان، وكان معها وقتها شقيقها الفنان أمير شاهين وعمره حوالي 4 سنوات.

وأضافت شاهين أنها لا تتحمل البعد عنه منذ طفولته، وكانت تصطحبه معها في التصوير، والأستوديو، وسفرياتها في الخارج للتصوير.

وتابعت أنها تعامل شقيقها أمير مثل ابنها الصغير، منذ طفولته، وحتى عندما كان طفلا كان يناديها بـ"ماما ميمي"، وعندما كبر، أصبح يناديها بـ"إيلي"، ولكنه حتى الآن لا يجرؤ على مناداتها باسمها "إلهام".

من جانبه قال شقيقها الفنان أمير شاهين: "كنت بقولها في صغري (ماما ميمي)، وعمري في حياتي ما قولتلها يا إلهام.. بقولها يا إيلي.. والحقيقي هي أمي التانية، وعندي إحساس إنها أمي فعلا".

ولفت إلى أنه بكى بالفعل وهو يحتضن شقيقته في حفل الزفاف: "كنا بنعيط بجد"، وأنه كان ضد فكرة الزواج من الأساس، ولكن "منة" غيرت رأيه، وهي أيضا نفس الحالة كانت خائفة من الزواج ولكنها اطمأنت معه.

يشار إلى أن الفنانة إلهام شاهين تشارك في بطولة فيلم "حظر تجول" مع الفنانة أمينة خليل، وأحمد مجدي، وعارفة عبد الرسول، ومحمود الليثي، بمشاركة الفنان الفلسطيني كامل الباشا، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس، كما يشهد الفيلم ظهورا خاصا للمخرج خيري بشارة، والفنان أحمد حاتم، وهو من إنتاج صفي الدين محمود.



تعليقات القراء

كان زمان
الله يرحم ايام شبابك ايام العز يا الهام
04-12-2020 05:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات