مطالبات بمحاسبة المعتدين على ممرض بمستشفى الكرك


جراسا -

أكدت نقابة الممرضين والممرضات، اليوم الخميس، اعتداء عدد من المراجعين برفقة 5 أشخاص على احد الممرضين في مستشفى الكرك الحكومي، مطالبة باتخاذ اجراءات صارمة بحق المعتدين.

وبحسب النقابة، كان الممرض قد طلب من مراجعين عدم الدخول الى قسم عزل مرضى الكورونا في المستشفى قبل ان يباغته 5 مراجعين وفقا لما تحدث به الممرض المعتدى عليه.

في سياق متصل، اسفر الاعتداء الذي وقع مساء الثلاثاء عن اصابة ممرض بجرح قطعي في الرأس، ورضوض في الجسم استدعت ادخاله المستشفى لتلقي العلاج وحالته العامة متوسطة، فيما قام الممرض بتسجيل شكوى بحق المعتدين وباشرت الاجهزة الامنية بالتحقيق بالحادث وبتحديد هويات اثنين، الا انهما تقدما بشكوى بحق الممرض، في محاولة للافلات من العقاب.

ودعت النقابة في بيان وصل"جراسا"،الى وضع حد لتكرار حوادث الاعتداء على الكوادر التمريضية والصحية، مطالبة الجهات الامنيه ووزارة الداخليه ووزارة الصحه بتحمل مسؤولياتها تجاه هذه الظاهره بحماية الكوادر التمريضيه والصحية للقيام بواجبهم الانساني وذلك بإجراءات رادعه وحازمه بحق من تسول له نفسه الاعتداء على الكوادر التمريضيه والصحية والتي تقف في الصف الاول في مواجهة فيروس كورونا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات