بيان مثير للإستغراب من نقابة الأطباء


جراسا -

أصدرت نقابة الأطباء الأردنيين بيانا حول ضبطها عدد من منتحلي المهنة وممارسي مخالفات طبية عالمية .

وقالت النقابة في بيانها الذي رصدته "جراسا" :" قامت لجنة ضبط المهنة و لجنة الشكاوي في نقابة الاطباء خلال الشهرين الماضيين بتحويل عدد من الملفات الى لجنة التاديب بسبب ثبوت الاساءة للمهنة في بعضها و ممارسة الاجراءات غير المعتمدة عالميا في البعض الاخر.كما وقد وقعت اللجنة بعض الاشخاص منتحلي المهنة من التخصصات الأُخرى على تعهدات رسمية تحت طائلة المسؤولية بعدم المساس في صحة المواطنين ".

البيان المشار اليه أثار استغراب الكثيرين حول الإجراءات التي تتخذها النقابة بحق المخالفين لأساسيات المهنة .

ومن الأسئلة المثارة ، هو أن مهنة الطب على تماس مباشر مع صحة المواطن ، فكيف يتم الإكتفاء بمجرد التوقيع على تعهدات دون أن تكون هناك إجراءات رادعة بحق ؟

والأهم في ذلك أن النقابة وفي عنوان بيانها أسمتهم منتحلين ، ولا يخفى على أحد معنى المنتحلين ، فهل يعقل أن يكون الإجراء إزاء المنتحلين فقط التوقيع على تعهدات ، خاصة أن المهنة مرتبطة بصحة الإنسان؟.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات