سيدة تحرق يد طفلتها بسبب الحلوى


جراسا -

أقدمت إمرأة على إضرام النار في ساعدي طفلتها، 6 أعوام، لأنها سرقت بعض الحلوى من متجر في حيهما في بوليفيا.

ومثلت السيدة التي يحقق معها في جريمة إلحاق إصابات خطيرة، الثلاثاء أمام قاض احتياطي أمر بإجراءات بديلة عن الاعتقال، إضافة إلى منعها من الاقتراب من الفتاة المصابة وابنتها الأخرى، 4 أعوام، حسبم مدير إدارة القوة الخاصة لمكافحة في كوتشابامبا، روبين لوباتون.

وسيتعين على الأم، أن تمثل أمام النيابة كل أسبوع، بينما أودع زوجها في الحبس الاحتياطي، لأنه لم يحاول منعها، ولم يبلغ عن الأمر.

وحدثت الواقعة الأحد الماضي عندما تلقت الأم شكاوى من سرقة ابنتيها الحلوى، فربتطهما لمعاقبتهما، لكن الصغرى فرت بعدما رأت والدتها تضرم النار في ساعدي شقيقتها الكبرى التي ترقد الآن في المستشفى، ويقول الأطباء أن حالتها مستقرة، لكن العلاج سيستدعى عدة عمليات جراحية، وما يصل إلى عامين من العلاج الطبيعي.

وتعمل الشرطة مع السلطات المختصة للعثور قريب يعتني بالطفلتين، بينما ستتلقى الأم مساعدة نفسية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات