16 وفاة و2188 إصابة جديدة بـ"كورونا" في فلسطين


جراسا -

علنت وزارة الصحة في حكومة رام الله، مساء اليوم الأربعاء، عن تسجيل 16 حالة وفاة و2188 إصابة جديدة بفيروس كورونا في فلسطين بعد فحص 9567 عينة، خلال ألـ24 ساعة الماضية.

وأوضحت الوزارة، في تقريرها اليومي عن الحالة الوبائية في فلسطين، أن الإصابات توزعت جغرافياً إلى 1453 حالة في الضفة الغربية، و735 في قطاع غزة.

وأشارت إلى أن 1051 حالة من مصابي "كورونا" تعافوا، 696 حالة منهم في الضفة الغربية و355 حالة من قطاع غزة.
 
وقالت الوزيرة مي الكيلة إن نسبة التعافي من فيروس كورونا في فلسطين بلغت 76.6%، فيما بلغت نسبة الإصابات النشطة 22.5%، ونسبة الوفيات 0.9% من مجمل الإصابات.

وأضافت الوزيرة الكيلة أن الات الوفاة ألـ16 الجديدة توزعت جغرافياً إلى حالتين في كل من الخليل ونابلس و رام الله، وحالة واحدة في كل من ضواحي القدس وطولكرم وجنين، إضافة إلى 7 حالات وفاة في قطاع غزة.

ولفتت وزيرة الصحة إلى وجود 67 مريضاً في غرف العناية المكثفة، بينهم 14 مريضاً على أجهزة التنفس الاصطناعي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات