نيويورك تايمز: جولياني ناقش مع ترامب إمكانية حصوله على عفو وقائي


جراسا -

نقلت مصادر لصحيفة "نيويورك تايمز" أن رودي جولياني، المحامي الشخصي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ناقش معه إمكانية حصوله على عفو وقائي قبل مغادرة ترامب للبيت الأبيض.

نيويورك تايمز: جولياني ناقش مع ترامب إمكانية حصوله على عفو وقائيتقرير: النيابة الأمريكية تحقق مع محامي ترامب
وبحسب المصادر المطلعة، فإن جولياني الذي يخضع للتحقيق من قبل مدعين اتحاديين في مانهاتن بسبب تعاملاته التجارية في أوكرانيا ودوره في عزل السفير الأمريكي هناك، تحدث مرارا مع ترامب حول إمكانية حصوله على العفو، إلا أنه لم يتضح من أثار الموضوع، أو ماذا سيفعل الرئيس الأمريكي.

ولم يرد جولياني على رسالة تطلب تعليقه على الموضوع، إلا أن المتحدثة باسمه، كريستيان ألين، قالت إن: "جولياني لا يمكن أن يعلق على أي محادثات يجريها مع موكله".

وقال محامي جولياني، روبرت كوستيلو، إنه "ليس قلقا بشأن هذا التحقيق، لأنه لم يرتكب أي خطأ وهذا هو موقفنا منذ اليوم الأول".

يذكر أن مثل هذا العفو الذي يبطل أي تهمة أو إدانة هو أمر غير معتاد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات