غانتس : سنؤيد حل الكنيست بسبب نتنياهو


جراسا -

قال وزير الحرب الإسرائيلي ورئيس حزب كحول لفان، بيني غانتس، أن حزبه سيؤيد قرار حل الكنيست بسبب سياسة رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو.

وقال غانتس في مؤتمر صحفي:" نتنياهو قرر حل الحكومة والذهاب للانتخابات بمنعه إقرار الميزانية وسنصوت غدًا بـ"نعم" على حل الكنيست".

وخلال المؤتمر هاجم غانتس نتنياهو بشكل صارخ واصفا إياه بالكذب وعدم الالتزام بالعهود بالإضافة إلى عدم إقرار الميزانية وتعطيل كل شيء في الدولة وتحويل مسألة كورونا إلى شيء سياسي متجاهلا الأدوار الأخرى.

يجدر الإشارة إلى أن التصويت لصالح اقتراح حل الكنيست، غدا، لن تؤدي مباشرة إلى حلها وتفكيك حكومة الوحدة التي تشكلت إثر التوصل إلى اتفاق تناوب على منصب رئاسة الحكومة بين الليكود و"كاحول لافان"، إذ يدور الحديث عن قراءة تمهيدية، سيتعين مناقشتها في لجان الكنيست لاحقا، قبل مرورها بمراحل التشريع في الكنيست (القراءات الثلاث).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات