عمان الأهلية توقع اتفاقية تدريبية لطلبة قسم علم التجميل


جراسا -

وقعت جامعة عمان الأهلية اتفاقية تدريبية مع شركة أوزون لإنتاج المستحضرات التجميلية والطبيعية والمتخصصة في صناعة المستحضرات التجميلية يوم الأحد الموافق 29/11/2020. ويأتي توقيع الاتفاقية لغايات تدريب طلبة قسم علم التجميل في كلية العلوم الطبية المساندة من مستوى السنة الثالثة وتعزيز خبراتهم من خلال التطبيق العملي الميداني وإكسابهم المهارات العملية التي تتوافق مع قدراتهم الأكاديمية بالإضافة إلى تعزيز التشاركية بين المؤسسات التعليمية وسوق العمل.

وقد وقع الاتفاقية رئيس الجامعة أ.د. ساري حمدان ومدير شركة أوزون السيد عماد ناصر الدين بحضور عميد كلية العلوم الطبية المساندة أ.د. محمد طناني ود. مها أبو حجلة رئيسة قسم علم التجميل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات