الأمين العام لإتحاد الجامعات يرعى المؤتمر السنوي لجمعية كليات الحاسبات


جراسا -

رعى الأمين العام لإتحاد الجامعات العربية الأستاذ الدكتور عمرو عزت المؤتمر العربي الدولي لتكنولوجيا المعلومات (ACIT'2020) في دورته الحادية والعشرين، بتنظيم من جمعية كليات الحاسبات والمعلومات، التي تتخذ من جامعة الزرقاء مقرا دائما لها، واستضافة من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في جمهورية مصر العربية.

وتضمنت وقائع المؤتمر، الذي امتد للفترة (28- 30/11/2020) وعقد باستخدام تقنية الاتصال المرئي (عن بعد)، مناقشة 96 بحثاً من أصل 165 بحثا تقدم للمؤتمر، من 26 دولة عربية وأجنبية.

وعقد على هامش المؤتمر اجتماع اللجنة التنفيذية واللجنة العمومية لجمعية كليات الحاسبات والمعلومات الممثلة للجامعات المشتركة بالجمعية، إضافة إلى اجتماع اللجنة المنظمة الدائمة لمؤتمر ACIT برئاسة الأمين العام للمؤتمر د.محمد حسان، عميد كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الزرقاء.

وأجمع المشاركون على نجاح المؤتمر وحسن التنظيم خصوصاً أنها التجربة الأولى في عقد المؤتمر (عن بعد)، فيما تقرر أن تستضيف جامعة السلطان قابوس في سلطنة عمان فعاليات مؤتمر ACIT في دورته الثانية والعشرون.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات