مفاجأت بانتخابات رئاسة مجلس النواب


جراسا -

ياسر خليفة - في خضم المنافسة على كرسي رئاسة مجلس النواب التاسع عشر، وفي كواليس الحراك النيابي وازدياد عدد المترشحين، للجلوس على عرين المجلس، ازدادت الاجتماعات واتسعت رقعة التحالفات التي افضت الى انسحاب بعض المترشحين وربما ستشهد الايام المقبلة انسحابات جديدة.

اولى المفاجئات كانت بانسحاب النائب احمد الصفدي من ترشحه لرئاسة المجلس واعلان ترشحه للنائب الاول للرئيس، وخلال هذه المفاجئة تشكل تحالف جديد بين الصفدي والمترشح لرئاسة المجلس عبد المنعم العودات، الذي ابلى بلاء حسناً اثناء توليه رئاسة اللجنة القانونية في المجلس السابق.

وثاني المفاجأت، هو اعلان النائب حابس الشبيب لخوض غمار معركة رئاسة المجلس ليرتفع بذلك عدد المترشحين الى 6 نواب وهم: عبد المنعم العودات وايمن المجالي وعبد الكريم الدغمي ونصار القيسي و خير الله ابو صعيليك.

المتعارف عليه، ان معركة المكتب الدائم تشهد انسحابات ومفاجئات حتى لحظة الاعلان عن الترشح بشكل رسمي.

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات