مقدسي يهدم منزله بيده


جراسا -

هدم المواطن فواز عبده، مساء يوم الاثنين، منزله في قرية جبل المكبر، بيده، تفاديا لدفع "أجرة الهدم وغرامات" لبلدية الاحتلال.

وأوضح فواز عبده أنه اضطر لتنفيذ قرار الهدم في ساعة متأخرة من مساء اليوم، بعد مطالبته بتفريغ المنزل تمهيدا لقيام جرافات البلدية بتنفيذ القرار، ويترتب عليه دفع تكاليف وأجرة الهدم للبلدية والطواقم والقوات الشرطية المرافقة لها، والتي تصل قيمتها الى 100 ألف شيكل، رغم الأوضاع الاقتصادية الصعبة مع تعطل الأعمال مع بداية انتشار فيروس كورونا في المنطقة.

وأوضح عبده انه قام ببناء منزله قبل أكثر من 5 سنوات، وأصدرت محكمة البلدية قرارا يقضي بهدمه، وتمكن من تأجيل وتجميد القرار، وفرضت عليه مخالفة مالية سيواصل دفعها حتى عام 2024.

ويعيش عبده مع أسرته المكونة من 6 أفراد في المنزل البالغة مساحته 100 متر مربع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات