خفايا لقاء نواب البلقاء مع وزير التنمية السياسية في منزل ياغي


جراسا -

خاص - علمت "جراسا نيوز" ان لقاءً جمع وزير التنمية السياسية والبرلمانية موسى المعايطة مع نواب محافظة البلقاء في منزل النائب السابق مصطفى ياغي مساء الاثنين .

وتخلل اللقاء بحث العديد من القضايا المحلية والاقليمية واستعراض لأهم الملفات والتحديات التي تواجه الأردن وعلى رأسها الوضع الاقتصادي وملف القضية الفلسطينية .

كما جرى خلال اللقاء بحث دور النواب الذين حازوا على ثقة الشعب في مجلس النواب التاسع عشر بالقيام بدورهم الرقابي والتشريعي على أكمل وجه،  وصولا الى مجلس نواب قوي يكرس الدور الديمقراطي الحقيقي فعلاً لا قولاً   حسب تطلعات رؤى جلالة الملك عبد الله الثاني التي سعى لها منذ توليه سلطاته الدستورية .

وفي مداخلة له أكد ياغي الذي كان نائبا لأكثر من مجلس نيابي وكخبير قانوني على أن مسؤولية النواب الجدد تقتضي القيام بدورهم الفعلي بإنتاج  مجلس نواب قوي قادر على مواجهة التحديات واستثمار الفرص في انتخاب رئيس وأعضاء  للمكتب الدائم ورؤساء للجان النيابية حسب كفاءاتهم وخبراتهم وصولا الى أردن قوي بكافة أجهزته ومؤسساته حسب تطلعات رؤي القيادة الهاشمية .

واشاد نواب البلقاء بهذا اللقاء مؤكدين على ضرورة اختيار رئيس للمجلس يتمتع بقدرات وخبرات تؤهله لقيادة المرحلة المقبلة وكذلك ضرورة ان يكون المجلس الحالي قادرا على القيام بمسؤولياته تجاه ثقة ناخبيه والحفاظ على المصالح الوطنية .

ويعتبر هذا اللقاء من أهم اللقاءات التي تمت قبل انعقاد الدورة غير العادية لمجلس النواب التاسع عشر في مبادرة من نائب سابق الذي يعي حجم المسؤوليات الملقاة على عاتق مجلس النواب التاسع عشر .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات