ما السبب وراء بكاء باسم ياخور؟


جراسا -

حلّ النجم السوري باسم ياخور ضيفاً على برنامج "هذا انا" وتحدث باسم خلال البرنامج عن الكثير من المواضيع الفنية والعائلية. وتلقى باسم رسالتين فيديو من شقيقتيه ديمة وداليا ما جعله يتأثر وتدمع عيناه وخصوصاً أنهم لم يلتقوا منذ سنوات طويلة .

وقالت أخته ديمة التي تتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية برفقة عائلتها منذ زمن طويل : حبيب قلبي باسم .. لا تتخيل كم أنا مشتاقة لك وكم أتمنى ان تجتمع في فرصة قريبة إنشاء الله وأن نجمع أولادنا الحلوين .. أولادي زين وسارة يفرحان جداً عندما يشاهدانك على التلفزيون وهما فخوران بك .. ولا تعرف كم أنا فخورة بك عندما أشاهد أعمالك الجديدة وعندما أرى استعدادك الدائم لتحدي نفسك وأن تقوم بالتجديد ".

بينما قالت شقيقته داليا: "باسم ليس فقط أخي بل هو صديق و سند وغالي جداً على قلبي وسعدت جداً عندما اجتمعنا الصيف الماضي وقضينا وقتاً من أجمل الأوقات التي أقضيها منذ سنوات وإن شاء الله نجتمع عن قريب " .

وبعد مشاهدة باسم لشقيقتيه بكى وتأثر كثيراً وقال: " ديمة هي شقيقتي الاصغر مني مباشرة وتعيش في أمريكا وهي مهندسة عمارة ومتزوجة من طبيب جراح قلب ناجح جداً وتعيش في الولايات المتحدة منذ اكثر من 15 عاماً " .

وأضاف : "أما داليا فدرست الأدب الفرنسي وتعيش في كندا وتعمل في مصرف مهم جداً وبمركز إداري كبير وهما نماذج ناجحة وأنا أفخر بهما وهما سندي وأنا سندهما ".

وأضاف باسم : "ضمن الظروف التي مررنا بها انقطعنا عن بعضنا لسنوات طويلة ولم ألتق بديمة منذ أكثر من عشر سنوات والتقيت بداليا في سورية العام الماضي بعد أن مضى سنوات طويلة لم نلتق خلالها ".



تعليقات القراء

اتوقع
يمكن عشان قرصته النملة
30-11-2020 03:02 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات