بالفيديو .. كلب يلتهم جثة فتاة في مشرحة المستشفى


جراسا -

في واقعة مروعة تسلل كلب الى مشرحة أحد المستشفيات الهندية حيث عثر على جثة فتاة مهجورة، وبدأ بأكلها .

وأثار مقطع فيديو يظهر فيه كلب ضال وهو يأكل جثة مهجورة لفتاة تبلغ من العمر 13 عامًا بعد مصرعها في حادث سيارة أثناء وجودها على نقالة في مشرحة المستشفى غضب المجتمع الهندي .

وفي تفاصيل الفيديو الذي تم التقاطه في سامبال بولاية أوتار براديش الهندية يظهر الكلب واقفًا على رجليه الخلفيتين، وهو يرتفع رأسه تحت القماش الأبيض الذي يغطي جسد الفتاة في منطقة معزولة بالمستشفى.

وأوقفت إدارة المستشفى عاملة النظافة والعامل بعد الحادث المروع. فيما عبرت أسرة الضحية عن غضبها بعد الحادث.

وأعاد حزب ساماجوادي، وهو حزب سياسي مقره نيودلهي، نشر الفيديو على “تويتر”، داعيًا إلى “اتخاذ إجراءات صارمة” ضد المستشفى .

لكن كبير المشرفين الطبيين في المستشفى رفض مزاعم والد الضحية، قائلاً إن العاملين بالمستشفى “ربما تركوا” الجثة دون رقابة لمدة “دقيقة”.

لكنه، اعترف بأن المستشفى يعاني من مشكلة تتعلق بـ “خطر الكلاب الضالة”

وقال : “ربما تركوا الأمر دون رقابة لمدة دقيقة عندما حدث ذلك. لقد كتبت إلى البلدية حول خطر الكلاب الضالة ولكن دون جدوى. وقد تم تشكيل لجنة الآن للتحقيق في الحادث”.

وأضاف: “في التحقيق الأولي، اكتشفنا المسؤول عن الكنس وفتى الجناح. كان لديهما أيضًا الكثير من الجثث للتعامل معها. لكننا علقناهما. وقد طلبنا توضيحا من الطبيب الذي كان في مهمة طوارئ مع الصيدلي. كما شكلنًا لجنة للتحقيق في الأمر”.

وأشار إلى أنه “تم تسليم الجثة إلى الأسرة بعد الإجراءات الرسمية. بعد عدم رغبتهم في تشريحها .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات