الدكتورة خلود تعلن عن إجرائها تجميل جديد في وجهها


جراسا -

كشفت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود عن إقدامها في الفترة القادمة على إجراء جراحة تجميلية جديدة في وجهها، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر تطبيق "سناب شات".

وعبرت خلود عن قلقها وخوفها قبل خضوعها لمسحة فيروس كورونا لـ PCR، مشيرة الى أنها "كسرت الخوف اللي فيني وتعوذت من ابليس وشربت ماي وايد وسبحان الله شيء مسح على قلبي وقلي يالله قومي تعوذي من ابليس وعدلي نفسك وروحي ريلاكس يالله".

وتابعت: "لازم اتحمل لأن في خشم جديد بعد كم يوم، فلازم اسوي المسحة".

وأضافت: "ضريبة الجمال وضريبة الخشم الجديد والأنف راح يصير صوت طبيعي عشان اللحمية راح تتعدل مش بس خشم جديد كمان صوت جديد، عشان الجمال والتنفس الطبيعي راح أتحمل".

وأكملت "أنا طبعي الخوف والشيء اللي وايد أخاف منه أسوي عكسه وفجأة تتغير مشاعري، صرت ريلاكس، وأصير أسولف.. شوفوا شلون قاعدة أواسي نفسي خشم جديد".

وأوضحت "راح يتغير صوتي وشنو النتايج اللي راح أستفيد منها بعد العملية ما راح أحط مكياج وبشرتي راح تتعدل راح تصير بشرتي حلوة وايد أشياء إيجابية من هالعملية".




تعليقات القراء

وضحى وابن عجلان
أوضحت "راح يتغير صوتي وشنو النتايج اللي راح أستفيد
30-11-2020 12:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات