اعتقالات واسعة في الخليل والقدس


جراسا -

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، ثلاثة مواطنين من بيت كاحل، ومخيم العروب، شمال الخليل، واعتقلت آخر في القدس المحتلة. 

ففي الخليل، أفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم الفوار في الخليل، واعتقلت الطالب في جامعة الخليل محمد مصطفى الحسنية (24 عاما)، واعتدت على شقيقه بالضرب، وصادرت جهاز حاسوب "لابتوب". 

واعتقلت قوات الاحتلال المواطن إيباء عماد الدين وزوز، من منطقة الديك جنوب الخليل، بعد أن داهمت منزله وفتشته وعبثت بمحتوياته. 

واعتقلت قوات الاحتلال الطالب الجامعي عز الدين عصافرة (19 عاما) من بلدة بيت كاحل شمال الخليل. 

ولفتت المصادر إلى أن قوات الاحتلال نصبت عدة حواجز عسكرية على مداخل عدة بلدات، وأوقفت مركبات المواطنين، وفتشتها، ودققت في بطاقاتهم الشخصية. 

وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أكرم غاصب عبيد (19 عامًا) من منزل ذويه في قرية العيسوية بالقدس المحتلة. 

ويواصل الاحتلال حملات الاعتقال والدهم والتفتيش اليومية، ويتخللها إرهاب السكان وخاصة النساء والأطفال، ويندلع على إثرها مواجهات مع الشبان الفلسطينيين. 

كذلك يستهدف الاحتلال المقدسيين وفي مقدمتهم سكان بلدة العيسوية من خلال الاعتقالات والإبعاد والغرامات، بهدف إبعادهم عن المسجد الأقصى، وتركه لقمة سائغة أمام الأطماع الاستيطانية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات