أجواء خريفية مائلة للبرودة


جراسا -

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة نهاراً لتقترب من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام. ويكون الطقس خريفياً مائلاً للبرودة في العديد من المناطق، و تظهر أثناء النهار بعض الغيوم على ارتفاعات مُختلفة، فيما الرياح تكون متغيرة الاتجاه وخفيفة السرعة.أما في خليج العقبة فالرياح: شمالية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، و حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (5-15 سم)، وتكون درجة حرارة سطح مياه البحر: 25 درجة مئوية.

أما ليلاً فيكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، والرياح تكون خفيفة و مُتقلبة، تتحول في وقت لاحق من الليل إلى جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة و تنشط على فترات و تزيد من الاحساس بالبرودة بشكل لافت.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات