الكيان الصهيوني يرفع حالات التأهب في سفاراته


جراسا -

قالت مصادر إعلامية عبرية، اليوم السبت، إن الحكومة الإسرائيلية قررت رفع مستوى التأهب في سفاراتها حول العالم، واتخذت الجاليات اليهودية في العالم احتياطات مماثلة، في مواجهة اتهامها باغتيال رئيس البرنامج النووي الإيراني، محسن فخري زادة، واحتمال الرد.

ووعد الزعيم الروحي الإيراني علي خامنئي بالانتقام وكتب على تويتر: "نقسم بالثأر لموت العالِم"، وندد حزب الله بعملية الاغتيال وأعلن: "سنقف إلى جانب إيران بكل قوتنا".

وقالت القناة (12) العبرية الرسمية: "إن الرئيس الإيراني حسن روحاني ادعى صباح اليوم عبر التلفزيون الوطني الإيراني، أن الحكومة الإسرائيلية، مسؤولة عن الاغتيال، وقال إن بلادنا سترد في الوقت المناسب".

وقال روحاني: "اغتيال محسن فخري زاده يظهر عمق يأس عدونا"، وفي الوقت نفسه، أكد أن الاغتيال لن يبطئ التقدم النووي الإيراني".

وقتل فخري زاده أمس بالقرب من طهران من قتلة كانوا يستقلون دراجة نارية، ولم تعلن حكومة الاحتلال مسؤوليتها عن العملية، لكن تقارير أجنبية أشارت إلى أنها كانت وراء عملية الاغتيال.

وكتب سفير إيران لدى الأمم المتحدة، مجيد رواني إلى مجلس الأمن أن هناك أدلة حقيقية على تورط "إسرائيل"، ونقلت صحيفة نيويورك تايمز عن مصادر استخباراتية دعمها لهذا الادعاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات