وفاة لاعب عراقي أثناء مباراة كرة قدم


جراسا -

توفي لاعب كرة القدم العراقي، سجاد علي، إثر تعرضه لنوبة قلبية أثناء مباراة فريقه ضمن دوري الدرجة الأولى، وذلك بحسب ما أكدته الهيئة المؤقتة للاتحاد العراقي لكرة القدم، الجمعة.

وقالت الهيئة في بيان "تعرض لاعب فريق الصليخ سجاد علي إلى السقوط المفاجئ على أرض الملعب من دون أي احتكاك أو منافسة على الكرة في الدقائق العشر الأخيرة من مباراة فريقه أمام فريق بسماية ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى "المستوى الثاني".

ونقل اللاعب فورا إلى أحد المستشفيات، إلا أنه فارق الحياة هناك نتيجة نوبة قلبية وفقاً لما أكدته الفحوصات الطبية.

الى ذلك، قررت الهيئة الموقتة إعلان الحداد 3 أيام والوقوف دقيقة صمت قبل مباريات السبت المقررة ضمن المرحلة الخامسة لبطولة العراق لكرة القدم حدادا على روح اللاعب.

يشار إلى أن هذه أول حادثة وفاة للاعب كرة قدم أثناء المباريات في المسابقات الكروية في العراق، بحسب مدير المكتب الإعلامي للهيئة المؤقتة يوسف فعل.

إلى ذلك، نعى رئيس الهيئة المؤقتة، إياد بنيان، وفاة اللاعب الشاب، قائلا "نعزي الأوساط الكروية وعائلة اللاعب الفقيد لرحيل موهبة كروية شابة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات