ريال مدريد وراء رفض فان دي بيك ليوفنتوس


جراسا -

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم السبت، عن تطور جديد بشأن مستقبل الهولندي دوني فان دي بيك، لاعب وسط مانشستر يونايتد.

وكانت العديد من التقارير، قد أكدت مؤخرًا أن يوفنتوس يطارد اللاعب، من أجل ضمه في الميركاتو الشتوي المقبل أو فترة الانتقالات الصيفية.

وانتقل الدولي الهولندي إلى مانشستر يونايتد، في الميركاتو الصيفي الماضي، لكنه لم يحصل على مقعد أساسي في تشكيلة المدرب أولي جونار سولسكاير.

ووفقًا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن المصادر القريبة من اللاعب تؤكد أنه سيرفض الانتقال إلى صفوف يوفنتوس.

وأشارت إلى أنه رغم عدم حصول فان دي بيك، على فرص كثيرة للمشاركة بالدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، لكنه لا يريد مغادرة قلعة أولد ترافورد هذا الموسم.

وأوضحت أن فان دي بيك يحلم منذ الصغر بالانتقال لريال مدريد، ويرى اللاعب أن هذا الاحتمال غير مستبعد، بالنظر إلى عمره ومستواه الفني، لذا يخطط أن تكون محطته المقبلة بعد الشياطين الحمر، هي "سانتياجو برنابيو".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات