لجنة تقييم الوضع الوبائي: كورونا لم يصل للذروة في المملكة


جراسا -

رصد - أكد رئيس لجنة تقييم الوضع الوبائي الدكتور سعد الخرابشة أننا لم نصل بعد لذروة تفشي كورونا بعد في المملكة .

وأضاف في تصريحات صحفية ، رصدتها "جراسا" ، أن كورونا لازال في تصاعد مستمر في المملكة ، مطالبا بتكثيف الرقابة على الحالات المعزولة منزليا.

وأشار إلى أن ما يدلل على ذلك نسبة الفحوصات الإيجابية الآخذة بالارتفاع بشكل يومي وأسبوعي، مشيرا إلى أن أي بلد في العالم يتجاوز نسبة الـ 5% من نسبة الفحوصات تعني أنه في خطر شديد.

وأضاف إن تفشي الجائحة في الأردن يرتبط بتطبيقِ سياسةِ العزل المنزلي على المصابين، دون ضبط مراقبةِ المرضى المعزولين في المنازل ، ياتي ذلك فيما تدور التساؤلات حول الوضع الوبائي في الأردن خلال الفترة القادمة.

وأشار إلى أن الحكومة لم تكن جادة في تطبيق الإجراءات، مثلما لم يكن المجتمع ملتزما بالتعليمات.



تعليقات القراء

محب لوطني
الحكومه بذلت كل ما بوسعها ولكن للاسف المواطنين اعتلاهم شعور ان قاموا بواجبهم انهم انحضروا بداية الازمه خلص هيك صار معهم لقاح ضد كرونا
27-11-2020 09:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات