حملة اعتقالات واسعة تطال 18 مواطنًا بالضفة


جراسا -

اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم (18) مواطنًا من الضفة منهم (11) من رام الله.

وقال نادي الأسير إن (11) مواطناً جرى اعتقالهم من عدة بلدات في رام الله والبيرة وهم: باجس محمد البرغوثي (22 عامًا)، وسليمان كنعان (27 عامًا) وشقيقه علي (25 عامًا)، وإبراهيم عفيف البرغوثي (24 عامًا)، ومحمود أحمد شنان (24 عامًا) وشقيقه علي (22 عامًا) وجميعهم من بلدة كوبر، إضافة إلى أحمد حازم نعسان (38 عامًا)، وعماد رضا أبو عليا (27 عامًا) وكلاهما من بلدة المغيّر، ويوسف مرعب أبو دية، ووليم كمال عبد الله وهو أسير سابق، وخليل هاني شقير وهم من بلدة بيرزيت.

فيما جرى اعتقال لثلاثة مواطنين من بلدة عرابة في جنين وهم: أيسر محمد نواف، وقيس أبو صلاح، ومحمد رسلان عارضة.

ومن بلدة بيت كاحل في الخليل اعتقل الاحتلال علي جواد عطاونة (23 عامًا)، وأحمد محمد جلال (20 عامًا) من مخيم الدهيشة في بيت لحم.

كما اعتقل الاحتلال من بلدة العيساوية في القدس، محمد أمجد عبيد، وشقيقه الفتى عبد الله (15 عامًا)، وأفرجت لاحقاً عن محمد، وأبقت على اعتقال شقيقه عبد الله، إضافة إلى محمد نائل عبيد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات