شريهان تتبرع بفستان لدعم بيروت


جراسا -

انضمت الفنانة شيريهان لمجموعة النجوم الذين أعلنوا تبرعهم بمقتنيات استثنائية للمزاد الخيري، الذي سيقام يوم 7 كانون الأول المقبل، تحت عنوان "إلى بيروت مع حبي" لدعم ضحايا انفجار بيروت الذي وقع في شهر أغسطس الماضي.

وأعلن القائمين على المزاد في لندن عن تبرع شيريهان بفستان حريري من تصميم المصمم السعودي الشهير عدنان أكبر وارتدته في فوازير "ألف ليلة وليلة" في عام 1987، وذيلته بإمضائها، ويعرض للبيع بمبلغ يقدر ما بين 18 إلى 25 ألف جنيه إسترليني.

كما يعرض فستان للمطربة اللبنانية ماجدة الرومي من اللون الأزرق السماوي، بسعر تقديري ما بين 8 إلى 10 آلاف جنيه إسترليني.

وقدمت الفنانة العالمية إيما ستون فستانا مطرزًا من اللون الأخضر، للمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، كانت ارتدته أثناء حضورها حفل توزيع جوائز الأوسكار في عام 2015، ويعرضه المزاد بسعر تقديري ما بين 20 إلى 30 ألف جنيه إسترليني.

المزاد الخيري يقام بالتعاون بين دار مزاد سوذبيز وبمشاركة خمس مؤسسات خيرية لبنانيةK ستتقاسم ريع المزاد وتتولى توزيعه على الجهات المتضررة الأكثر حاجة، ومن بينها العائلات التي تركها الانفجار بدون مأوى والمنشآت التجارية الصغيرة وترميم المباني الأثرية المتضررة من انفجار بيروت.



تعليقات القراء

الترزي
فستان حبنا
25-11-2020 01:29 PM
وينهم
طيب وين الصور خلينا نحكم بستاهل هالضجة ولا لا..


وكمان سؤال.؟
ليش العروض والتبرعات نسائية فقط؟
اهو بخل عند الرجال ام قلة اهتمام من الجمهور؟
26-11-2020 11:10 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات