كيف تتأكدي من ندم زوجك بعد الخيانة؟


جراسا -

بعد خيانة زوجك لك لا بد أن تنكسر الثقة بينكما أو حتى تصل العلاقة إلى طريق مسدود، لكن في حال قررت إعطاء زوجك فرصة ثانية عليك أن تتابعي تصرفاته التي تدل على ندمه بعد الخيانة. إليك 3 علامات أساسية تدل على ندم الزوج بعد الخيانة، وفقاً لموقع”سيدتي”.

سيقاطع جميع من سبب لك الأذى

العلامة الاساسية والأهم هي أن يقاطع الزوج المرأة التي خانك معها ونهائياً، ويجب أن يعطيك دليل على ذلك من خلال إخبارك بكل شاردة وواردة بينكما.

يفعل ما تريدين من أجل استرجاع ثقتك

سيفعل أي شيء تطلبينه الزوج من أجل كسب ثقتك ثانية بعد الخيانة وهذا الأمر سيساعد في إظهار ندم الزوج وربما يكسر القليل من الجمود ويساهم في استعادة الثقة. هو من خسر ثقتك وهو من سيعمل على إعادتها بزخم قوي بينكما.

يقبل شروطك ويحقق توقعاتك

أنت من يحصل على الحكم وأنت من يقرر الحكم. لذا، إذا كانت لديك احتياجات وتوقعات معينة يجب تلبيتها قبل أن تصبح أنت وشريكك على ما يرام مرة أخرى ، فيجب أن يكون شريكك هو الشخص الذي يلبي تلك الاحتياجات.

لذلك ضعي شروطك وأخبري زوجك عن توقعاتك لهذه العلاقة التي تجمعكما وفي النهاية ستجرين إختباراً وتقييماً للعلاقة وانت من ستقررين إما الإنفصال أو أن العلاقة عادت لطبيعتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات