أردني ضمن المؤثرين عالميا بالخدمات المصرفية


جراسا -

صنفت منصة  لينكدإن LinkedIn ، أكبر موقع للشبكات المهنيّة في العالم الخبير المصرفي الاردني نمر ياسين والمتخصص في ادارة الخدمات المصرفية للافراد، و التحول الرقمي و الدفع الالكتروني ضمن الأكثر تأثيرا وتفاعلا عليها.

وقد احتوى تصنيف المنصة  على اسماء 15 شخصا هم الاكثر تاثيرا وتفاعلا على هذه المنصة العالمية من خلال منشوراتهم وفيديوهاتهم وتحليلاتهم ومقالاتهم المفيدة على المنصة. وتم اختيار الاسماء بناء على معايير دقيقه مرتبطه بالمحتوى المقدم وتفاعل المشتركين في المنصه مع هذا المحتوى وكذلك عدد الاشخاص الذين تفاعلوا وقاموا بالتعليق والمشاركة ، وكان الخبير ياسين ضمن هذه الأسماء.

ويتمتع نمر بخبرة مصرفية ممتده ل 23 عاما بدأت في الأردن مع بنك الأردن والبنك العربي ثم انتقل للعمل مع شركة فيزا العالمية في الامارات العربية المتحده والسعوديه وبعد ذلك في سلطنه عمان مع بنك مسقط ومن ثم مع البنك التجاري في قطر وأخيرامع بيت التمويل الكويتي في الكويت. في عام 2019، أتم نمر ياسين دراسة ادارة التحول الرقمي مع كلية كولومبيا للأعمال في نيويورك كما أنه حاصل على شهادة في ادارة البطاقات في البنوك من كلية فيزا للأعمال في المملكة المتحدة وعلى ماجستير في الادارة المالية.

ولينكد إن (LinkedIn) ، وهو وسيلة للتواصل مع المهنيين الآخرين، والبقاء على اتصال مع الملايين من المُستخدمين؛ حيث يستخدم لتبادل المعرفة، والأفكار، وفرص العمل، وهو وسيلة رائدة لمُساعدة الأفراد لتوسيع شبكاتهم، والعثور على العديد من الوظائف في مجال عملهم ، وقد تأسّس الموقع في عام 2002م.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات