مركبات بيع الخضار في الشارع دون رقيب!


جراسا -

وصلت شكوى لـ"جراسا" من أهالي محافظة معان حول تواجد اعداد كبيرة من المركبات التي تحمل جميع اصناف الخضروات والفواكة وتطوف ارجاء المدينة دون رقيب عليها.

وطالب الأهالي بتدخل سريع من المحافظ أو من رئيس لجنة السلامة العامة بوضع حد لبائعي المركبات الذين يتعدون على الشارع والطريق المخصص للمارة , مؤكدين أن هذه المركبات تفتقر الى أدنى متطلبات السلامة العامة بسبب تجمهر بعض المواطنين الباحثين عن ما يلبي احتياجاتهم من هذه السلعة.

وأكد أهالي المحافظة ان المدينه أصبحت تفتقر الى المشهد الجمالي بجانب تعرضها لخطر السلامة العامة في ظل الظروف الصحية التي تمر بها المملكة.




تعليقات القراء

من جنوب المملكة
قد تكون هذه السيارات مصدر رزق لعائلات لامصدر دخل لهم .. وقد يكون هذا مصدر الرزق الوحيد فنتقي الله في ارزاق الناس...لماذا لاتكون الشكوى على اصحاب الحظار اللي مسكرين الشوارع بخظرتهم ع باب محلاتهم
اتقو الله في جشعكم وطمعكم اتركو الناس يصرفو على اطفالهم والبطاله عاليه ومافيه شغل .
30-11-2020 06:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات