تعليق الدوام في مدارس "أسماء"


جراسا -

قررت مديرية تربية الأغوار الجنوبية، اليوم السبت، تعليق الدوام الرسمي غداً الأحد في مدرسة طواحين السكر الثانوية الشاملة للبنات والواقعة في وسط بلدة الصافي.

وقال مدير التربية سامي الكواليت، إن قرار التعليق جاء بسبب ظهور إصابة بفيروس كورونا لمعلمة في المدرسة، وسيجري تعقيم المدرسة وفحص المخالطين واتخاذ جميع إجراءات الصحة والسلامة العامة لمنع انتشار الفيروس.

كما أعلن مدير تربية محافظة عجلون سامي شديفات، تعليق الدوام في مدرسة دحوس الأساسية المختلطة ليومي الأحد والاثنين المقبلين.

وأوضح شديفات في تصريح اليوم السبت، أن قرار التعليق جاء بعد تسجيل إصابة بفيروس كورونا لإحدى المعلمات، مبيناً أنه سيتم المباشرة بإجراء التعقيم وأخذ العينات من الكادر الإداري للحد من انتشار الفيروس.

كما قررت مديرية تربية قصبة الكرك، اليوم السبت، تعليق الدوام في مدرستي الشهيد سائد المعايطة الثانوية للبنين وفاطمة الزهراء الأساسية المختلطة، يوم غد الأحد وبعد غد الاثنين.

وقال مدير التربية الدكتور عبد الحي القرالة، إن قرار التعليق جاء بسبب ظهور إصابة بفيروس كورونا في كل مدرسة، مشيراً إلى أنه سيتم تعقيم المدرستين وفحص المخالطين واتخاذ كافة معايير الصحة والسلامة العامة لمنع انتشار الفيروس.

كما قررت مديرية تربية المزار الجنوبي اليوم السبت، تعليق الدوام ليوم غد الأحد وبعد غد الاثنين في عدد من المدارس التابعة للمديرية.

وقالت مديرة التربية مي الرهايفة، إن المدارس التي شملها التعليق هي؛ الجعفرية الثانوية للبنات، الخالدية الأساسية للبنات، جوزة الأساسية للبنات والخالدية الثانوية للبنات، وجاء قرار التعليق، بسبب تسجيل ثلاث إصابات بفيروس كورونا في مدرسة الخالدية الثانوية للبنات، وإصابة في كل من مدرسة الجعفرية الثانوية والخالدية الأساسية وجوزة الأساسية.

وأشارت الرهايفة إلى أن سيجري تعقيم المدارس وفحص المخالطين واتخاذ كافة معايير الصحة والسلامة العامة لمنع انتشار الفيروس.

كما  قررت مديرية تربية قصبة الكرك اليوم السبت، تعليق الدوام ليوم غد الأحد وبعد غد الاثنين في عدد من المدارس التابعة للمديرية.

وقال مدير التربية الدكتور عبد الحي القرالة، إن المدارس التي شملها التعليق هي مدرسة الأمير حسن الثانوية الشاملة للبنين والمحمودية الأساسية المختلطة والوسية الأساسية المختلطة، والمرج الأساسية للبنين، مبيناً أن قرار التعليق جاء بسبب تسجيل إصابات بفيروس كورونا في تلك المدارس.

وأكد القرالة أنه سيتم تعقيم المدارس وفحص المخالطين واتخاذ كافة معايير الصحة والسلامة العامة لمنع انتشار الفيروس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات