تفاصيل تنازلات السلطة الفلسطينية مقابل عودة التنسيق الأمني مع الإحتلال


جراسا -

فور الإعلان عن نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية، سارعت السلطة الفلسطينية، للإعلان عن عودة العلاقات مع إسرائيل كما كانت بالماضي، ومنها عودة التنسيق الأمني.

وذكرت قناة "كان" العبرية، اليوم السبت، أن السلطة الفلسطينية، مستعدة لتقديم بعض التنازلات للإدارة الأمريكية الجديدة، من أجل العودة للمفاوضات مع إسرائيل.

وكشفت القناة العبرية، أن السلطة الفلسطينية أخبرت دبلوماسيين غربيين مؤخرا، بنيتها اجراء اصلاحات بقانون دفع رواتب الأسرى والشهداء، الذي ترفضه إسرائيل.

وبحسب القناة، نقلت السلطة رسائل لدبلوماسيين غربيين، بأنها مستعدة لتعليق طلب انضمامها للمنظمات والاتفاقيات الدولية، وإجراء فحص حول وجود تحريض في المناهج التعليمية الخاصة بها، وذلك كبادرة حسن نية لإدارة بايدن.

ولفتت قناة كان، الى أن السلطة تتوقع تجديد الدعم المالي الأمريكي لها، واعادة فتح مكاتب منظمة التحرير في أمريكا، والتي تم اغلاقها بأمر من الرئيس ترامب.

وأشارت القناة العبرية، الى ان السلطة أعلنت عن عودة التنسيق الأمني والعلاقات مع إسرائيل، كبادرة حسن نية للإدارة الأمريكية الجديدة، وكل ذلك على أمل العودة لطاولة المفاوضات مع إسرائيل.



تعليقات القراء

امريكا وفلسطين
قضية فلسطين تسير حسب شخص رئيس امريكا
21-11-2020 07:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات