عادات تجعلك تكبرين في السن بسرعة


جراسا -

أشارت دراسة حديثة إلى أنه يمكن اتباع بعض العادات اليومية التي لا تنتبه إليها الكثيرات أن تسبب ظهور علامات التقدم في السن بسرعة على البشرة.

وفي هذا السياق ذكر الباحثون تناول المشروبات بواسطة القشة وأشاروا إلى أن هذا يمكن أن يسبب مع مرور الوقت ظهور التجاعيد في محيط الفم. كما لفتوا إلى أن التدخين يؤدي إلى نتيجة مماثلة ولهذا نصحوا بالإقلاع عنه كما بالشرب من الكوب مباشرة.

وفي الإطار نفسه وجد الخبراء أنه من الافضل تجنب النوم على أحد الجانبين مع إلصاق الوجه بالوسادة ونصحوا بالاستلقاء على الظهر. كما رأوا أنه من المهم الانتباه إلى طريقة الجلوس. واوضحوا أن اعتماد الوضعية الخاطئة يمكن أن يسبب إخراج العمود الفقري من محوره الطبيعي وتغيير الوضعية الطبيعية للعظام والعضلات. وحذروا من ذلك مشيرين إلى أنه يؤدي إلى الشعور بالتعب والألم ويحدث تغييرات سلبية في الجسم.

ولهذا شددوا على أهمية الجلوس بظهر مستقيم وعدم فعل هذا لساعات طويلة وعلى ضرورة ممارسة التمارين الرياضية المناسبة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات