هل تريدين الحصول على بطن مسطح؟


جراسا -

يعتبر الحصول على بطن مسطح حلم الكثيرات. ولهذا يخضعن أنفسهن لحميات غذائية تكون في بعض الأحبان قاسية. فهل أنت من هؤلاء؟ إذاً ننصحك أولاً بأن تعتمدي برنامج حياة وغذاء صحياً وأن تنامي بشكل جيد وأن تمارسي التمارين الرياضية.

وثانياً ولكي تستيقظي ببطن مسطح في الصباح من المفيد أن تتخلي عن أكل اللبن الزبادي المحلى في المساء. فهو يحتوي غالباً على اللاكتوز صعب الهضم وعلى السكر المضاف. وتناولهما معاً يمكن أن يسبب النفخة.

كذلك من المهم جداً أن تستحمي بالماء البارد قبل أن تخلدي إلى النوم. فهذا يساهم في خفض حرارة الجسم ويدفعه إلى حرق الدهون التي تتجمع فيه من أجل توليد الطاقة واستعادة الحرارة الطبيعية.

وننصحك أيضاً بأن تتناول وجبة فطور لذيذة تحتوي على بذور الشوفان والفواكه الحمراء والمكسرات النيئة والقرفة لأن هذه المكونات تحفز عمل الأمعاء وتحد من الشعور بالانتفاخ وتساهم في جعلك تتمتعين ببطن مسطح. كذلك من الضروري أن تمارسي التمارين الرياضية التي تعمل على شد عضلات المعدة والبطن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات