متى تنهين علاقتك بخطيبكِ وبقوة؟


جراسا -

قد تكون الخلافات والمشاكل بفترة الخطوبة بمثابة إنذار أنّ هذه العلاقة لا بد أن تنتهي، وقد تكشف لكِ بعض الصفات الأخرى في الشريك التي من الصعب التعامل معها.

إليكِ بعض الأمور التي إذا حدثت بينكِ وبين خطيبكِ، فهي تخبركِ بأنه يجب عليكِ أن تنهي علاقتكِ بقوة أنتِ وخطيبكِ، وفقاً لموقع “سيدتي”.

الخيانة

عندما يخونكِ خطيبكِ وأنتِ في فترة الخطوبة، فهي فرصة جيدة لكي تتنبّهي لما يمكن أن يحدث بعد الزواج، فالرجل متعدد العلاقات قد يصعب تغيّره بعد الزواج، إن تكرر الأمر فعليكِ إنهاء تلك العلاقة، لأنّ الأمر لن ينتهي بعد الزواج.

العنف الجسدي واللفظي

من أسوأ الأمور التي قد يفعلها الرجل مع شريكته هو تعنيفها جسديًّا ولفظيًّا، فعادة ما يتجمّل الرجل بفترة الخطوبة، فإن بدأ بتلك التصرفات في هذا الوقت، فما بالكِ بما سيفعله بعد الزواج. عدا عن أنه مؤشر لقلة الاحترام.

لا تشعرين معه بالأمان

إنّ أقوى إحساس ترغب المرأة في الشعور به مع شريكها، هو إحساسها بالأمان معه، وأنّ هذا الرجل سيكون الحماية والسند لها، فإن لم تكن هذه المشاعر موجودة، فإنها لن تأتي حتى بعد الزواج.

الإعجاب بشخص آخر

هذه الفكرة مرفوضة على الإطلاق، فكيف يمكن لامرأة أن ترتبط برجل وقلبها معلق برجل آخر، الأمر ذاته بالنسبة للرجل، إن شعرتِ أنّ قلب خطيبكِ معلق بامرأة أخرى، فلا مجال لكي لا تنته علاقتكما.

المشاكل الكثير على الأمور التافهة

التفاهم جزء كبير من أيّ علاقة بين رجل وامرأة، وفترة الخطوبة هي الوقت الأمثل للتعارف بينكما، فإن كانت تلك الفترة مليئة بالمشاكل والخلافات على أتفه الأسباب، فربما ذلك بمثابة إنذار يخبركِ بغياب التفاهم بينكما، وأنّ شخصيتكما غير منسجمة مع بعضها البعض.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات