وفاة طفل واصابة 5 اثر حريق بمركز تربية خاصة


جراسا -

توفي طفل، وأصيب 5 أشخاص آخرين اثر حريق بمركز تربية خاصة في عمان.

وبحسب بيان من التنمية وصل"جراسا"، فقد تم نقل المصابين الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، حيث أن ثلاثة منهم من المنتفعين واثنين من المشرفين، فيما شكل وزير التنمية أيمن المفلح لجنة تحقيق للوقوف على ملابسات الحريق، وتم الإيعاز باتخاذ الاجراءات الكفيلة لتلقيهم العلاج اللازم بالسرعة الممكنة.


واكدت وزارة التنمية الإجتماعية أن التقرير الاولي لمديرية الدفاع المدني والمختبر الجنائي أشار الى ان الحريق شب نتيجة تماس كهربائي في احد مكيفات التدفئة في المركز واتى على جزء كبير منه.

وذكرت الوزارة الى أن المركز يضم ٧ منتفعين اثنين من الجنسية الاردنية وخمسة من الجنسيات العربية ،حيث سيصار الى نقل المنتفعين الاربعة المتبقين من غير المصابين الى مراكز اخرى تتناسب مع ظروفهم واعمارهم، فيما تم تبليغ ذوي المتوفي والمصابين اضافة الى سفارات الدول التي ينتمي لها هؤلاء المنتفعين ووضعهم بصورة الاجراءات المتخذة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات