التفاصيل الكاملة عن "مصنع العقبة": ليس للكمامات ويصدّر للخارج


جراسا -

رنيم حنون - تسببت شائعات متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الاربعاء، بضجة واسعة بين صفحات الاردنيين، حول الاصابات التي سجلت في مصنع البسة بالعقبة، على انه مصنع مركزي لانتاج الكمامات.

"جراسا" بدورها تواصلت مع مفوض الإستثمار في سلطة مفوضية العقبة شرحبيل ماضي، الذي أكد على أن ما تم تداوله حول قيام المصنع المشار اليه بانتاج الكمامات، عار عن  الصحة، مشدداً على انه مخصص لتصنيع الالبسة، وتصديرها الى خارج البلاد وليس للاسواق المحلية.

واوضح ماضي أن المصنع عمل على إنتاج 300 ألف كمامة وقدمها الى الاردن كهدية، خلال فصل الصيف بالتزامن مع بداية الأزمة لوجود نقص بالكمامات آنذاك , وبعد ذلك عاد الى انتاج الألبسة.

وأكد على ان العاملين في المصنع يقطنون داخل مدن سكنيه خاصة بهم محاطة بأسوار , وتبعد عن وسط مدينة العقبة 8 كم, ويتم منعهم من الخروج من اماكن سكنهم ويحظر عليهم الإختلاط مع المواطنين.

وأضاف ان مجموع الإصابات الذي اعلن عنها اليوم ، هي تراكمية  على مدار أسبوع وليس خلال اليوم.، علما ان جميع المصابين من الجنسية الهندية وليس هناك اردنيين على رأس عملهم بالمصنع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات