عادة الصباحية تجعلك تبدين دائمة الشباب


جراسا -

من الممكن اتباع بعض العادات أن يساعد على الحفاظ على مظهر بشرة شاب وخال من العيوب ومن علامات التقدم في السن. ولهذا ينصح بتطبيق وصفة القهوة والحليب بين الحين والآخر في الصباح بعض الاستيقاظ من النوم.

ويحتاج هذا إلى كمية كافية من بذور القهوة المطحونة وأخرى من الحليب قليل الدسم. يمزج المكونان جيداً حتى يتحولا إلى مزيج من دون تكتلات. يتم تنظيف بشرة الوجه جيداً وتطبيق الماسك عليها مع تجنب محيط العينين.

يجب الانتظار لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل غسل الوجه جيداً بالماء الفاتر. ومن المفيد تكرار الوصفة مرتين أسبوعياً لأنها تعمل على تغذية البشرة وعلى تجديدها من خلال تعزيز دورتها الدموية.

ومن المهم جداً تقشيرها مرة كل 10 ايام من أجل تخليصها من الخلايا الميتة والبقايا الضارة التي تسبب ظهور الشوائب والعيوب مثل البثور والتجاعيد وغيرها. كذلك يجب تطبيق كريمات العناية في المساء قبل ساعتين من موعد النوم وفي الصباح بعد الاستيقاظ.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات