نجاح أمني انتخابي بامتياز



رغم تزاحم الأزمات وقسوة الظرف، تمكنت مديرية الأمن العام من حفظ الجسم الانتخابي سليما، وخرجت يدها من هذه الميمعه بيضاء من غير سوء، واستحقت العبقرية الأمنية الأردنية الثناء من لدن جلالة القائد الأعلى على هذا إلاداء الرفيع عبر رساله لكافة المشاركين بالواجب الوطني الكبير، تلاها عليهم مباشره مدير الأمن العام اللواء حسين الحواتمه، وعادت الاوضاع الداخلية الي سابق عهدها مستقرة بسلاسة وهدوء.
كان نجاح الاستحقاق الدستوري احد النتائج الواضحة لحالة التأهب والجاهزية ضمن خطة ذات تركيز أمني واسع النطاق، اخذت بالاعتبار الاستعداد لمجموعة من الاحتمالات ونفذها رجال الأمن العام بهمةَومعنويات عالية.
مع ندره مظاهر الإخلال بالامن المتفرقة، ووقوع بعضها هنا وهناك، الا انه جرى ويجري متابعتها وملاحقة مرتكبيها بصرامه وحزم من قبل فرق خاصة شكلت لهذه الغاية، وسيتم اتخاذ أشد الاجراءات القانونية بحق الجناة.
كان الواجب الأمني مضاعفا هذه ألمره، وكانت التحديأت أمنية صحية مركبه، وأدرك الاردنيون الحقيقة التي لا مفر منها، وهي أن للنجاح الانتخابي مدخل خاص، وهو المدخل الأمني، ومرتبط أولا وأخيرا بمقدار الاستجابة للتعليمات المتتالية المعلنة، والتزموا بالتدابير الوقائية، وكانت المخالفات في حدودها الدنيا.
اعتدل ميزان الأمن، والعدالة عدالة الناس كافة، وسحقت كل محاولات التأثير على ارادة الناخبين، وارتكاب جريمة استخدام المال الانتخابي الاسود بلا هواده، وتم القبض على المتورطين وهم الآن قيد السجون.
تدابير احترازية أكثر من المعتاد بدأت وانتهت بالحرص على إنفاذ القانون وتأمين سلامة الانتخابات، وضبط وثلاث وخمسون الف عنصر أمني مؤهل العمليه ضبطا محكما غير مسبوق، وشلت خلالها وبلا تردد حركة المتربصين، وكل من سعى لانعكاس الأمور وانحدار القيم واضمحلال مقومات الأمن.



تعليقات القراء

طول بالك
اسرع من يحكم على النجاح.
قبل اعلان النتائج.
وقبل المشاجرات وإطلاق النار واشعال الحرائق.
الأمن العام له كل الاحترام.
11-11-2020 09:58 PM
طول بالك
هل رأيت وسمعت ما حدث من إطلاق نار وشغب وحرائق واعتداء على مؤسسات الدولة.
11-11-2020 10:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات