ناسا تطلق رحلة جديدة إلى الفضاء


جراسا -

أعلنت وكالة ناسا أن طاقم المركبة الأمريكية Crew Dragon يستعد لرحلته المقبلة نحو المحطة الفضائية الدولية.

وأشارت الوكالة في تغريدة نشرتها على "تويتر"، إلى أن طاقم المركبة وصل إلى قاعدة كيب كانافيرال في فلوريدا، ليستعد لعملية الانطلاق التي ستجري منتصف الشهر الجاري.

وكانت ناسا أشارت في وقت سابق إلى أن عملية إطلاق مركبة Crew Drago في رحلة مأهولة نحو المحطة الفضائية الدولية ستكون في 14 تشرين الثاني المقبل، بتمام الساعة 19:49 بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة (15 نوفمبر 3:49 بتوقيت موسكو).

وتبعا لناسا سيتكون طاقم المركبة من رواد الفضاء الأمريكيين مايكل هوبكينز وفيكتور جلوفر وشانون ووكر إضافة إلى رائد الفضاء الياباني سويتشي نوجوتشي، الذين سيبقون على متن المحطة نصف سنة تقريبا.

ويعمل على متن المحطة الفضائية الدولية حاليا أفراد البعثة رقم 64 الذين وصلوا إليها منتصف تشرين الأول الماضي، وهم رائدا الفضاء الروسيان سيرجي ريجيكوف وسيرجي كود سفيرتشكوف، ورائدة الفضاء الأمريكية كاثلين روبينز.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات