"بنتلي" تكشف عن خطط لإنتاج سيارات كهربائية


جراسا -

كشفت شركة ”بينتلي“ لصناعة السيارات عن خطط واسعة للتحول إلى إنتاج السيارات الكهربائية بالكامل بداية من عام 2030، وذلك في محاولة منها للحاق بالشركات الأخرى التي سبقتها إلى تلك التقنيات.

وحددت مجموعة ”فولكس فاجن“، الشركة الأم، هدفا لبيع نحو مليون سيارة كهربائية سنويا بحلول عام 2025، وتسعى ”بينتلي“ وهي جزء من تلك المجموعة لتغيير تأخرها عن الركب، من خلال انتقال كبير خلال السنوات العشر المقبلة، وذلك بهدف إسقاط جميع محركات الاحتراق في العقد المقبل.

وأعلنت الشركة المصنعة للسيارات ”فائقة الفخامة“ عن إستراتيجيتها التي أطلقت عليها (Beyond100)، التي تتضمن التحول إلى السيارات الكهربائية بالكامل.

وأشارت بنتلي إلى أنها قامت بتجديد مقرها البالغ من العمر 80 عاما، الذي أصبح أول مصنع في المملكة المتحدة محايد كربوني معتمدا من Carbon Trust.

ويتضمن ذلك تبديل مجموعة طرازاتها لتقديم سيارات هجينة أو تعمل بالبطارية بشكل حصري بحلول عام 2026، وسيارات كهربائية بالكامل فقط بحلول عام 2030، ويبدأ الانتقال مع السيارات الكهربائية الهجينة في العام المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات