وقف صلاة الإستسقاء والإكتفاء بالدعاء


جراسا -

عممت وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، أمس الخميس، على أئمة المساجد والخطباء بعدم إقامة صلاة الإستسقاء والإكتفاء بالدعاء؛ نظراً للوضع الوبائي الراهن.

وكان وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة، الأحد الماضي، قد دعا مديري مديريات الأوقاف بالمملكة إلى التعميم على الأئمة والخطباء لإقامة صلاة الاستسقاء عقب صلاة الجمعة.

وقال الخلايلة في تعميم: "حرصا من وزارة الأوقاف على إحياء سنة النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم في إقامة صلاة الاستسقاء حال تأخر نزول الغيث، فقد تقرر إقامة الصلاة في جميع مساجد المملكة لهذا الأسبوع بعد صلاة الجمعة، وحث الناس من خلال الدروس والمواعظ قبل الصلاة على الإكثار من الاستغفار والصدقات والتوبة والصيام ورد المظالم وصلة الأرحام وغيرها من القيم النبيلة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات