نصائح للعناية بالبشرة السمراء


جراسا -

على رغم بلوغها الثامنة والثلاثين، إلا أن النجمة جنيفر هدسون Jennifer Hudson لا تزال تحافظ على بشرة شابة ومتوهجة وكأنها ما زالت في الثالثة والعشرين حينما فازت في برنامج أميركان أيدول في عام 2004. وعندما سئلت في إحد المرات عن روتين العناية بالبشرة الخاص بها، أجابت بأنه كلما كان بسيطاً كلما كان أفضل وفعالاً.

وفي هذا المقال، نرصد لك خمس نصائح من جنيفر هدسون للعناية بالبشرة السمراء لتبقى شابة ومتوهجة على الدوام.

1- الحفاظ على بشرة نظيفة
لا شك أن وضع المكياج بشكل يومي يعمل على سد المسام ويساهم في ظهور البثور. لذلك تنصح النجمة جنيفير هدسون المرأة بالحفاظ على بشرة نظيفة ومنتعشة وخالية من مستحضرات المكياج قدر الإمكان، بحيثث تتنفس البشرة بحرية لتحافظ على إشراقتها وتوهجها.

2- ترطيب البشرة
يعد ترطيب البشرة من أهم خطوات العناية بالبشرة بالنسة الى النجمة جنيفر هدسون، خصوصاً أن جفاف البشرة يسرّع في ظهور علامات التقدم في السن مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة. وهي تواظب عل تدليك وجهها بزبدة الشيا التي تمتلك قدرة كبيرة على ترطيب البشرة في الأعماق ومنحها ملمساً حريرياً.

3- سيروم الوجه الليلي
تعتبر جنيفر هدسون أن سيروم الوجه الليلي من أفضل مستحضرات العناية بالبشرة، فهو يتغلغل في البشرة لإحداث تحوّل رائع في البشرة، فتركيبته خفيفة الوزن تشتمل عل تركيز عال من الريتينول والمرطبات التي تساعد في كبح التجاعيد وتوحيد لون البشرة، مما يجعلها تستيقظ ببشرة متألقة ومتجددة.

4- تجنب استخدام البلاش
تفضل النجمة جنيفر هدسون الحفاظ على مظهر بشرة بسيطاً وحقيقياً، لذلك تتجنب استخدام البلاش خصوصاً في فصل الشتاء حيث يكون الجو بارداً. كونها تفضل أن يكون لون بشرتها وردياً بشكل طبيعي، فلا تدع أحمر الخدود يسد مسامات وجهها أو يعمل على جفاف بشرتها.

5- شرب الكثير من السوائل
تحرص النجمة جنيفر هدسون على شرب الكثير من السوائل، خصوصاً الماء والمشروبات الساخنة، فترطيب البشرة من الداخل ضروري جداً ويحافظ على بشرة مشرقة وناعمة، لا سيما خلال الأجواء الباردة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات