البسطامي : يهنئ بذكرى مولد سيد الخلق


هنأ الكاتب والباحث سرهاب البسطامي الأمتين العربية والإسلامية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

وقال في كلمة له بهذه المناسبة العطرة : تهل علينا نسائم العطر والنور والبركة والخير في هذا اليوم المبارك ، والتي شهدت بزوغ شمس الحق والعدل بمولد فخر الكائنات وسيد الخلق محمد صل الله عليه وسلم .

لقد كان مولد سيدنا محمد - صل الله عليه وسلم - حدثاً فريداً - في تاريخ الإنسانية حيث غير مجريات التاريخ وكان بداية لنقل الناس من الظلمات إلى النور .

إن مولد الحبيب محمد - النبي الإنسان - مولد أمة ومولد فجر جديد و مولد العدل والإحسان وحقوق الإنسان ، ومولد كل طهر في هذه الدنيا ما عرفه العالم من قبل .

وإن خير احتفال بهذه الذكرى هو الاقتداء بسيدنا رسول الله صل الله عليه وآله وسلم، والسير على هداه، والأخذ بتعاليمه، وتأسي خُطاه، وإتباع ما جاء به .

وكل عام والأمتين العربية والإسلامية بألف خير ..




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات