فوضى الإعلانات بالشوارع تكشف صورة المجلس القادم


جراسا -

خاص - لافتات وشعارات تملأ طرقات محافظات المملكة، بالتزامن مع إقتراب انتخابات مجلس النواب التاسع عشر؛ما أحدث فوضى عارمة وتلوثاً بصرياً بالشوارع خاصة بالعاصمة عمان، ناهيك عن الإنتهاك الصريح لأسوار الحدائق العامة والأشجار التي تزيّن الشوارع.

يبدو أن الصورة اتضحت حول شكل مجلس النواب الجديد، بالأفعال التي يرتكبها بعض مرشحيه، حيث أصبحنا نرى أن الفوضى ستتسيد المجلس، والطريقة العشوائية في إبراز كل مرشح لنفسه ولشعارات حملته الإنتخابية ستزيد عدم ثقة الاردنيين بنوابهم، كونها شعارات مكررة سبق واطلقها نواب سابقين وصلوا للبرمان ولم يطبقوها.

إعلانات المرشحين أثارت إستياء العديد من المواطنين، بعد أن أصبحت تعيق حركة سيرهم وحركة المركبات، خاصة في الشوارع الرئيسية، من خلال وضع لافتاتهم على الاشارات والشواخص المرورية، ناهيك عن وضعها باماكن تعمل على حجب الرؤية في الدواوير الاكثر حيوية.

الهدف من تلك الاعلانات لتعرّف المواطنين على الشخصية التي سينتخبوها لتمثلهم في البرلمان، الا ان المعتقد المفرط والفوضوي لدى بعض المرشحين بانه يجب عليه ملء كافة المناطق التي يتبع لها بصوره وشعاراته، اصبح يؤرق المواطنين، وسط غياب رقابة الجهات المعنية عنها.

السؤال الذي يجب أن يوجه في تلك الفوضى العارمة، الى الهيئة المستقلة للانتخاب وامانة عمان الكبرى، عن اسباب غيابها وعدم فرض رقابة واسعة على تلك الانتهاكات.

 



تعليقات القراء

كيف ننتخب
الصورة والاسم لا تعني شيء
ما الفكر الذي يتبعونه ما هي برامجهم واهدافهم ما هو تاريخهم وانجازاتهم
اهم بكثير من الاسم والصورة
26-10-2020 04:47 PM
فيغا الكبير
المكتوب يقرأ من عنوانه نسخة طبق الأصل عن المجالس السابقة كل يجري وراء مصلحته الشخصية فقط وليس للتشريع
26-10-2020 07:24 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات