رونالدينيو يعلن إصابته بفيروس كورونا


جراسا -

أعلن نجم كرة القدم البرازيلي السابق رونالدينيو، الفائز عام 2005 بالكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب، أنه أصيب بفيروس كورونا المستجد.

وقال النجم السابق لبرشلونة الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي وميلان الإيطالي في مقطع فيديو: "تحياتي أيها الأصدقاء، العائلة، المشجعون، لقد أجريت اختبار كوفيد والنتيجة إيجابية. أنا بخير، لا أعاني من العوارض في الوقت الحالي"، بحسب موقع "جلوبو سبورت" البرازيلي.

ومن المقرر أن يبقى رونالدينيو البالغ من العمر 40 عاما معزولا في الفندق الذي يقيم فيه في بيلو هوريزونتي (جنوب- شرق البلاد) حيث كان من المفترض أن يشارك في حدث تنظمه إحدى الشركات الراعية في ملعب مينيراو الذي شهد تتويجه بطلا لمسابقة كوبا ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية عام 2013 بألوان أتلتيكو مينيرو.

وفي أواخر أغسطس، عاد رونالدينيو إلى بلاده بعدما احتجز وشقيقه روبرتو دي أسيس الذي يشغل أيضا منصب مدير أعماله، في البارغواي لمدة خمسة أشهر بسبب استخدامهما جوازي سفر مزورين.

ويذكر أن رونالدينيو من أبرز اللاعبين في تاريخ كرة القدم، حيث أحرز تقريبا كل الألقاب المتاحة الممكنة من كأس عالم 2002، وكوبا أمريكا، وكأس القارات، ودوري أبطال أوروبا، والدوريين الإسباني والإيطالي، والكرة الذهبية.

​والبرازيل هي ثاني الدول الأكثر تضررا في العالم بجائحة كورونا بعد الولايات المتحدة، حيث بلغ عدد الوفيات فيها حتى الآن أكثر من 156 ألف شخص.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات