مسيحيو الأردن يرفضون الإساءة لرسول الله


جراسا -

أكثم الخريشة - أعلن مدير المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن، الأب رفعت بدر اليوم الأحد، عن موقفه الرافض تماماً لتصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الأخيرة، والإساءة المتعمدة لرسول الله، فلا يجوز بأي شكل من الاشكال الإساءة للدين، مؤكداً أن ما حدث يفتح الجروح على ما وقع بالماضي من إساءات لرسول الله، مستنكراً في الوقت ذاته أن يعاد نشر الرسومات المسيئة للرسول، وأن يشاد بها من اعلى منصب في فرنسا؛ فهذا خطأ فادح.

وتساءل بدر في تصريح خاص لـ"جراسا" عن الدوافع التي تبنتها فرنسا بإقدامها على هذا التصرف، فهل هذا تمهيداً لإنتخابات مبكرة؟ أم تأجيجاً واضحاً للمشاعر، أم أن المشاكل السياسية التي ظهرت في فرنسا في الفترة الماضية هي السبب؟. داعياً الى التعامل بحضارية بالرد على هذه الإساءات، فالقتل والعنف لا يبرر التعامل مع هذه الحادثة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات