التربية للطلبة: هذه الخطوة تفقدكم حقكم بالإمتحان


جراسا -

خاص  - دعت وزارة التربية والتعليم أولياء الأمور والطلبة الى عدم الاكتفاء بمجرد الدخول الى الامتحان عبر منصة درسك وقراءة الأسئلة ، ثم الخروج من الامتحان دون الإجابة ، والعودة لاحقا للإمتحان .

وردا على شكاوى تلقتها "جراسا" من عدد من الأهالي والطلبة تشير الى أن امتحان اليوم الخميس غير متاح ، نوه الناطق الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم عبدالغفور القرعان لـ"جراسا" ، الى أن عددا من الطلبة يقومون بالدخول للمنصة ، ومن ثم الى الامتحان ، ويطالعون الأسئلة دون الإجابة عليها .

وأضاف القرعان أن هذه الخطوة الخاطئة تضطر الحاسوب لاعتبار أن الطالب الذي فعل ذلك قد دخل وأدى الامتحان ، إلا أنه لم يجب الأسئلة ، وبالتالي لن يتم فتح الإمتحان مرة أخرى له .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات