أول تلفاز في العالم بشاشة مرنة قابلة للطي (فيديو)


جراسا -

كشفت شركة "إل جي" الكورية الجنوبية عن أول تلفاز في العالم بشاشة مرنة قابلة للطي يمكن وضعها داخل صندوق صغير وإخراجه بصورة آلية عند الحاجة.

ذكر ذلك موقع "إل جي نيوزروم" الكوري الجنوبي، مشيرا إلى أن الشركة كشفت عن بدء مبيعات تلفازها الفاخر الجديد الذي يحمل اسم "Signature OLED R".

ويقول الموقع إن هذا التلفاز الذي كشفت عنه "إل جي" يصنف على أنه "أول تلفاز في العالم مجهز بشاشة قابلة للطي".

ويتميز هذا التلفاز الذي تنتجه الشركة بأن شاشته يمكن طيها بصورة جزئية أو كلية داخل قاعدة سفلية مثبتة ضمن هيكل خاص بحمايته.

ويمكن أن يتحكم المستخدم بمقاس الشاشة أو يخفيها بشكل كامل وهو ما يمثل ميزة كبيرة في تصميمات المكاتب والمنازل العصرية، التي تعتمد على استثمار أقل المساحات المتاحة.

ويمكن استغلال المساحة التي تشغلها الأنواع التقليدية من التلفاز لأغراض أخرى عندما لا تكون بحاجة إلى مشاهدة التلفاز، ثم إخراجه من الصندوق الخاص به عند الحاجة.

ولفت الموقع إلى أن الشاشة الجديدة مقاس 65 بوصة، من نوع "OLED" وهو ما يمنحها إمكانيات كبيرة على عرض الصور عالية الدقة والتحكم بدقة الصورة ومميزاتها.

كما تتميز تلك الشاشة باستهلاك أقل للكهرباء حيث إن القاعدة الأساسية له مصنوعة من الألومينيوم بعدة تصاميم لتناسب مختلف الأذواق، إضافة إلى تزويد الجهاز بمكبرات صوت توزع الأصوات توزيعا سينمائيا ممتازا.

ويمكن توصيل هذا التلفاز لا سلكيا بصورة تجعله تلفازا ذكيا يمكنه الاتصال بشبكات الإنترنت والأجهزة الذكية، بينما يشير الموقع إلى أن سعره سيكون نحو 87 ألف دولار.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات