الملقي عضوا في الهيئة الإستشارية لمؤسسة لاهاي للعدل الدولي


جراسا -

أعلنت مؤسسة لاهاي للعدل الدولي عن تعيين رئيس الوزراء الأسبق الدكتور هاني الملقي عضواً في الهيئة الاستشارية الفخرية العليا للمؤسسة.

ولاهاي للعدل الدولي، هي مؤسسة مستقلة تتخذ من مدينة لاهاي في هولندا مقرا لها، وتأسست بهدف تحقيق السلام والأمن والعدل والمساهمة في الإطار العالمي لمنع النزاعات وتعزيز القانون الدولي. ويأتي تعيين الملقي تقديراً لإنجازاته وقدراته وكفاءته في تعميق سيادة القانون وتنمية الاستقرار السياسي والديمقراطي. وعبرت رئيسة المؤسسة سهير عبدالسلام عن بالغ سعادتها بتعيين الملقي عضواً بالهيئة.

وتضم الهيئة أعضاء شغلوا مناصب سياسية ودبلوماسية وقانونية عليا في عدة دول. واعلن في شباط الماضي بمقر البرلمان الهولندي بمدينة لاهاي عن ترؤس سيدة الأعمال الأردنية سهير عبد السلام صابر لمؤسسة لاهاي للعدل الدولي.



تعليقات القراء

معناته شافوا سيرته الذاتيه بعدالته مع الشعب الاردني
وتاكدوا انه كان رئيس وزراء عادل مع الشعب الاردني وان الشعب الاردني يحبه حبا جمى .
22-10-2020 01:10 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات