اتحاد كرة القدم : مباريات دوري المحترفين المؤجلة في موعدها


جراسا -

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم في بيان رصدته "جراسا" عن أن المباريات المتبقية من مرحلة ذهاب الدوري الأردني للمحترفين، والتي قد تم تأجيلها إلى الأيام المقبلة بسبب إصابة العديد من الأندية بفايروس كورونا، ستقام في موعدها ودون تأجيل.

ولم يحدد الاتحاد الأردني بشكل واضح وصريح في البيان عن أن مباراة الوحدات والصريح والتي بين بها نادي الوحدات بالأمس أنه قد تم تأجيلها نظراً للظروف الصعبة الذي يمر بها الوحدات، إلا أن الاتحاد وبذكره أنه يقف مع الجميع على مسافة واحدة، يشير إلى أن مباراة الوحدات والصريح قائمة في موعدها إلى غاية اللحظة ودون تأجيل.



تعليقات القراء

مشجع
يجب ان تبقى المباريات في موعدها .. ولا كل فريق بده يريح وبعد مابصحى يلعب المباريات في الموعد المحمدد افضل لكي تبقى روح للمنافسه
16-10-2020 01:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات