بين يدي وزير التعليم العالي


جراسا -

وصلت شكوى لـ"جراسا" من مجموعة من طلبة الجامعات وخاصة الكليات العلمية بشأن إلزام الطالب بحضور بعض المحاضرات داخل الحرم الجامعي وبعضها "أون لاين".

حاولو جاهدين بحسب قولهم التوصل لحل مع عمداء الكليات ورؤساء الاقسام لشرح معاناتهم ومشاكلهم فكان الرد بكل بساطة "اسحبوا المادة متناسين ان منا خريجين يتوقف تخرجنا على هذه الساعة او الساعتين من مواد المختبرات ( اللابات )".

وناشدو وزير التعليم العالي بسرعة التدخل لحل الموضوع فكيف يمكن للطالب ان يحضر محاضرة داخل حرم الجامعة الساعة مثلاً من 9 الى 10 صباحا ومباشرة يُطالب بحضور محاضرة اون لاين من الساعة 10 الى 11 او من 11 الى 12 !!؟ السؤال اين يحضر الطالب محاضرة الاون لاين هل وهو في ممر الكلية او اثناء ركوبه بالباص او اثناء مسيره داخل طرقات الجامعة او اثناء عودته لمنزله !.

مطالبين بجعل الدوام إما بنظام التعليم الوجاهي أو "أون لاين" بشكل كامل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات