اصابة 16 موظفاً بوزارة الخارجية بكورونا


جراسا -

قال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير ضيف الله علي الفايز أنه وأثناء الفحوصات الطبية الدورية لموظفي الوزارة تبين إصابة موظفين بفيروس كورونا حيث قامة الوزارة بالتواصل مع وزارة الصحة لإجراء فحوصات لموظفي الوزارة وبينت النتائج إصابة 16 موظف وجميعهم يخضعون حاليا للإجراءات وفق البروتكول الصحي المعمول به من حيث إجراءات الحجر أو العزل المعمول بها.

كما بين الفايز أنه سيتم التوقف عن استقبال المراجعين وتعقيم المباني وايجاد آلية بالسرعة القصوى لاستقبال المراجعين والإعلان عنها. كما سيتم تخفيض أعداد الموظفين للحد الأدنى وفقا للدليل الإرشادي للعودة للعمل في القطاع العام، وإجراء فحوصات دورية، والالتزام بالقواعد والبروتوكولات الصحية المطلوبة.



تعليقات القراء

موااطن
الدخليه والتربية ... اعلى اصابات.. الله الحامي .
01-10-2020 09:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات